أفضل منظفات الألعاب الجنسية لعام 2024، بحسب خبراء الجنس



يتم تسويقه كطريقة سهلة لتعقيم وتخزين وشحن الألعاب الجنسية في مكان واحد، ويستخدم UVee ضوء UV-C لتطهير الألعاب بما يتجاوز ما يمكن أن يفعله الصابون والماء العادي – فهو في الواقع يعطل ويدمر الحمض النووي للخلايا. تم اختبار ضوء الأشعة فوق البنفسجية فئة C المبيد للجراثيم في النظام لقتل 99.9% من الجراثيم التي يمكن أن تسبب العدوى والتي توجد عادة في ألعاب البالغين. اسمحوا لي أن أقدم لكم Puritize Home Play، وهو أول نظام تعقيم مصمم خصيصًا للألعاب الجنسية. باستخدام تقنية UV-C الحاصلة على براءة اختراع من Puritize، يقتل هذا الملحق العملي 99.9% من الجراثيم التي تتدلى على منتجات المتعة الخاصة بك في 10 دقائق مسطحة. فيما يتعلق بمنظفات الألعاب الجنسية التي تحتوي على مكونات من غير المحتمل أن تجعلك تخدش رأسك وتتمتم بكلمة “WTF”، فإن منظف الألعاب العضوية Le Wand Intimate موجود في القائمة. إنه خالي من الجلسرين أو البارابين أو الكحول أو التريكلوسان أو أي مواد كيميائية أخرى يمكن أن تسبب تهيجًا أو التهابات محتملة.

  • إذا كنت تريد حقًا أن تكون ألعابك نظيفة للغاية، يقترح Le Wand إقران رذاذها مع حقيبة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية من b-Vibe (اشتريها بسعر 94 دولارًا، ellaparadis.com).
  • توصي مارتز بتشغيل دورة مدتها عشر دقائق، ثم إعادة ترتيب الألياف (مثل التمشيط ضد الحبوب، وما إلى ذلك)، ثم تشغيل دورة أخرى مدتها عشر دقائق.
  • لذا، احتفظ بها مع ألعابك الجنسية، والتزم بالمنتجات الأخرى المعتمدة من مركز السيطرة على الأمراض عندما يتعلق الأمر بتطهير يديك للحماية من الجراثيم.
  • يمكن أيضًا أن تتحلل المواد مثل السيليكون أو الزجاج أو المطاط في الماء المغلي.


والكحول؟ قد يتسبب الكحول المحمر في بعض الأحيان في تورم السيليكون ولكن سيعود ذلك إلى طبيعته عندما تترك القطعة تجف في الهواء. قد يحذر بعض مصنعي الألعاب الجنسية من استخدامها بسبب هذا التورم المؤقت، نتيجة لشكاوى العملاء واعتقاد العملاء أن منتجهم معيب. من الممكن أيضًا (ولكن ليس لدي أي فكرة عن هذا الاحتمال) أن الكحول المحمر يمكن أن يلحق الضرر بطبقة البولي يوريثين التي توجد أحيانًا على منتجات السيليكون. بشكل عام، يوصي خبراؤنا بتجنب المنظفات المنزلية – فهي تحتوي على مواد قد تؤدي إلى تدهور مادة ألعابك، وقد تسبب البقايا تهيجًا. ينصح خبراؤنا أيضًا بتجنب العطور ومواد التبييض غير المخففة، والتي يمكن أن تسبب تهيجًا للبشرة الحساسة. يمكن أن تكون هذه المكونات ضارة لبشرتك ولعبتك، إذا لم يتم شطفها على الفور. قم بتنظيف لعبتك (ألعابك) الممتعة للبالغين بالماء والصابون كما تفعل عادةً، ثم ضعها داخل حجرة UVee Clean®، وأغلق الغطاء.

أنا أستخدم منظف الألعاب الجنسية هذا لكل شيء في منزلي



ناهيك عن أن الكثير من الألعاب الآلية لا يمكن غمرها بالكامل في الماء، ناهيك عن الماء المغلي. يمكن أيضًا أن تتحلل المواد مثل السيليكون أو الزجاج أو المطاط في الماء المغلي. قد لا يكون الأمر الأكثر إثارة للتفكير فيه، ولكن ربما يكون الأمر الأكثر أهمية من الحصول على أحد أفضل الهزازات، هو العثور على أفضل منظفات الألعاب الجنسية. تقول مونيكا جروفر، طبيبة أمراض النساء المعتمدة في منتجع VSPOT للصحة الجنسية: “عندما لا يتم تنظيف الألعاب بشكل صحيح بين الاستخدامات، فإنها يمكن أن تنشر الالتهابات المهبلية وحتى الأمراض المنقولة جنسيًا”. وتشير إلى أنه “يجب تنظيفها قبل وبعد كل استخدام”، مضيفة أن الكثيرين يمكنهم استخدام التنظيف حتى لو لم تستخدمهم لفترة من الوقت. لقد قامت شركة UVee بتدوير جميع ألعاب جرو البلدغ الفرنسي باو باو عدة مرات – أعتقد أنها مثل غسالة الأطباق الصغيرة المحمولة الخاصة بي لألعاب الكلاب. إنه يعمل بشكل أفضل على الألعاب الصلبة أو المطاطية (الأكثر تشابهًا مع الألعاب الجنسية التي تم تصميمها من أجلها)، لكن مارتز يقول إن UVee يمكن أن يكون فعالًا أيضًا في قتل الجراثيم الموجودة على المواد الناعمة.



وعلى الرغم من أنه قد يتم تسويقه لتنظيف الألعاب الجنسية، إلا أنني في الواقع أستخدمه لتطهير الأدوات المنزلية الأخرى. عندما أخذته إلى المنزل لأول مرة، لم أتمكن حتى من الوصول إلى غرفة نومي قبل أن تشتت انتباهي فكرة وضع جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون، وحافظات الهاتف الخلوي، وسماعات الأذن في العلبة لتنظيفها.

منظف ​​الألعاب المنعش من لوف هوني



بدون اختبار معملي مستقل، فأنا متردد للغاية في إخبارك بأنها ستنجح. يمكنك حقًا إضفاء الحيوية على الأشياء في غرفة النوم باستخدام أفضل الألعاب الجنسية. لكن إذا لم تقم بتنظيف لعبتك بعد استخدامها، فقد تكون عرضة للإصابة بالعدوى البكتيرية، وحتى الأمراض المنقولة جنسيًا (إذا كنت تشارك اللعبة مع شريك مصاب بمرض منقول جنسيًا). سواء كنت تستخدم ألعابًا للعب بمفردك أو للعب مع شريك، فإن سوائل الجسم المتبقية يمكن أن تؤدي إلى جميع أنواع التلوث. كما أن الألعاب يمكن أن تجذب الغبار والأوساخ أثناء التخزين، مما قد يكون ضارًا لجسمك.

  • صُنعت هذه الزجاجة من منظف الألعاب الجنسية الفاخرة من شركة Lelo، والتي تبلغ سعتها 2 أونصة، والتي تحمل اسم “رذاذ التنظيف المتميز” والذي لن ينبه عملاء TSA إلى أن هذا هو منظف التشحيم الخاص بك.
  • تقتل هذه التركيبة سريعة المفعول 99.9% من الجراثيم، وذلك بفضل مزيج من الكحول الإيثيلي والماء والجلسرين وزيت جوز الهند.
  • الميزة الإضافية لهذه الصيغة هي أن اسمها غير المخصص للألعاب الجنسية يعني أنك حر في تركها تحت طاولة الحمام الخاصة بك دون أن يكتشفها أي ضيف قد لا يكون مهتمًا بالألعاب الجنسية.
  • ما زلت أستخدم منظفات الألعاب لمسح منتجات المتعة الخاصة بي وتخليصها من أي بقع على مستوى السطح، لكني أحب أن أعرف أن لعبة Home Play هي الأداة القوية التي ستقضي على جميع الجراثيم غير المرئية بالعين.
  • تقول مونيكا جروفر، طبيبة أمراض النساء المعتمدة في منتجع VSPOT للصحة الجنسية: “عندما لا يتم تنظيف الألعاب بشكل صحيح بين الاستخدامات، فإنها يمكن أن تنشر الالتهابات المهبلية وحتى الأمراض المنقولة جنسيًا”.


وبينما استجابت لنصيحة طبيب بيطري الخاص بـ Clorox في كل شيء دائمًا إلى الأبد، فقد قدمت UVee بعض التأمين المريح عندما يتعلق الأمر ببذل هذا الجهد الإضافي لتطهير الأشياء. ربما أكون عصبيًا (أنا عصبي بالتأكيد)، لكن تنظيف ألعاب الكلاب بالمبيض والصابون لا يبدو كافيًا أبدًا. ليس لدي غسالة أو غسالة أطباق في شقتي، لذا فإن ألعاب غسل اليدين أو بطانيات الكلاب لا تتمتع بالأمان الإضافي الذي يوفره التنظيف بالبخار على المستوى الصناعي أو دورة الدوران الصارمة.
rends r1 a10 cyclone masturbator with controller s to m
fetish fantasy red japanese silk bondage wrist restraints
usb rechargeable remote control prostate massage