لقد أقنعني علم التنجيم بكتابة مقال شخصي



وعلى الرغم من أنه لا يمكن اعتبار علم التنجيم علمًا حقيقيًا في الوقت الحاضر، إلا أن أي خدمة كتابة ورقية محترفة يمكنها أن تجد لك خبيرًا في هذا الشأن. لقد كان علم التنجيم هو الذي رافق ولادة كل الحضارات العظيمة. في العصور القديمة، كان الكهنة يقومون باستكشاف السماء المرصعة بالنجوم. كانت حكمتهم تعتبر سرية وتنتقل من جيل إلى جيل، لكن دائرة الأشخاص الموثوق بهم ظلت صغيرة.

How Astrology Helped Me Embrace My Fluidity – Personal Essay – Cosmopolitan

How Astrology Helped Me Embrace My Fluidity – Personal Essay.

Posted: Mon, 27 Jun 2022 07:00:00 GMT [source]



وينص على أن كل شخص لديه فرص لتحديد المسار الخاص به، ويمكن وصف خياراته في مخطط الميلاد (الأبراج). يمكن مقاطعة أي حدث بالإرادة الحرة. بفضل علم التنجيم، يمكننا الحصول على المعلومات والتحذيرات اللازمة التي تساعدنا على تجنب شيء ما، أو على العكس من ذلك، تحقيق الخطط والنوايا. لا شك أن كل هذا يجعل علم التنجيم مثيرًا للاهتمام بشكل خاص لطلاب الجامعات الذين لديهم عقول متفتحة ومستعدون لتوسيع آفاقهم بشكل أكبر. يمكن لفريقنا من الكتاب ذوي الخبرة مساعدتك في صياغة مقالات عالية الجودة ومخصصة تلبي احتياجاتك الخاصة ومعاييرك الأكاديمية. بمساعدتنا، يمكنك التخلص من ضغوط كتابة الواجبات وتحقيق النجاح الأكاديمي الذي تستحقه.

أفضل أمثلة موضوع المقال على التسلسل الهرمي للاحتياجات لأبراهام ماسلو



لقد كنت مفتونًا بالتاريخ واتساع ما كانت عليه البشرية وما يمكن أن تكون عليه. بمجرد أن سمعت عنه، كنت مفتونًا بعلم التنجيم، لكن كان لا بد أن يكون سرًا إذا كنت سأدرسه. كان لدي دائمًا عشرات من كتب التنجيم من المكتبة تحت سريري أو في حقيبتي. كلما درست أكثر، اعتدت أن أرى علم التنجيم كخريطة صغيرة للحياة. لم يعطني أحد إجابات تبدو صادقة لروحي. ولهذا السبب أحببت علم التنجيم، فهو لم يحكم عليّ. لكني مرتبط جدًا ببرجي برج الثور.

  • في العصور القديمة، كان الكهنة يقومون باستكشاف السماء المرصعة بالنجوم.
  • كان لدي دائمًا عشرات من كتب التنجيم من المكتبة تحت سريري أو في حقيبتي.
  • أو العكس، يمكنك التأكد من أن فهمك السابق كان صحيحًا.
  • يعد العمل مع الأبراج القمرية أمرًا رائعًا لأي شخص، لكنني أعتقد أن الأشخاص ذوي الحساسية العالية على وجه الخصوص قد يستفيدون من هذه الممارسة.
  • لقد أعلنت علنًا أنني ثنائي الجنس في يونيو 2018، بعد أقل من شهر من قراءة مخطط الولادة المشؤوم في حانة للمثليين.


لقد أظهر لي أنني كنت أتغير وأتطور وأصبح شيئًا آخر تمامًا.

لا يمكن العثور على فرق بين علامة القمر وعلامة الشمس؟



شعرت أن هذا الجزء الحساس والخيالي مني يحتاج إلى البقاء في مرحلة الطفولة. ولم يكن هناك أي شيء في هذه التجارب من شأنه أن يساعدني في مسيرتي المهنية أو في نجاحي في الحياة. هذا ما آمنت به، لذلك قمت بإخراج تلك الأجزاء من نفسي بأفضل ما أستطيع وأظهر أكبر قدر ممكن من المرح والثقة للعالم. كايل توماس هو منجم معروف عالميًا في مجال الثقافة الشعبية وقد ظهر في _Access Hollywood, E! كانت والدته أول من نادى بعلاقتنا. لقد كرهت ذلك وحاولت أن تعطيني الكتاب المقدس.

Astrology Convinced Me to Come Out – Personal Essay – Cosmopolitan

Astrology Convinced Me to Come Out – Personal Essay.

Posted: Fri, 30 Jun 2023 07:00:00 GMT [source]



بمعنى ما، يبدو الأمر كما لو أن زحل يعلمنا أن نقاتل من أجل ما نؤمن به بكل ما لدينا. وربما، إذا ناضلنا بقوة كافية، فسنحصل عليه. في تلك اللحظة، أدركت فجأة مدى واقعية علم التنجيم وملموسته ومدى قوته.
wand attachment
black floral lace suspender playsuit with strappy back uk 8 14
8 function power classic wave masturbator vibrator