سر إثارة عقل رجلك في السرير سهل للغاية – ليزا هايز



فيما يلي أربعة أوضاع جنسية يمكنك تجربتها مع شريك قد تساعدك على الاستمتاع بالجماع أكثر والحصول على هزات الجماع المُرضية في نفس الوقت. ففي نهاية المطاف، كان ناغوسكي قد كتب كتابًا عن المرأة والرغبة. عندما تعاني النساء من الإثارة والمتعة، أوضحت في “تعال كما أنت”، ليس بسبب عدم تحفيز المسرع؛ عادةً ما يكون ذلك بسبب الضغط على الفرامل بقوة شديدة.



أثناء المداعبة، استخدمي أصابعك لتحفيز البظر أو ضرب نقطة جي لتحضيرها لممارسة الجنس. لذا اجعل الأمر سهلاً عليها من خلال عدم منحها أي خيار سوى الاسترخاء والاستمتاع بالأمر. أخبرها أن الليلة هي ليلتها – فلن تصل إلى النشوة الجنسية أو تحاول ذلك – بل ستقضي وقتك في استكشافها وتحفيزها. قم بتدليك جسدها بالكامل لتريحها جسديًا وعقليًا أولًا، ثم خذ وقتك في استكشاف جسدها واكتشف أكثر ما تستمتع به. في النهاية، لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لممارسة الجنس “بشكل صحيح”.

نصائح



ينصح موريكيس: “عندما تحاول معرفة مدى إثارة شريكك الجنسي، استمع إلى كلماته، ولا تفترض بناءً على ما يفعله جسده”. وشددت على أنه بسبب ما يسمى “عدم توافق الاستثارة”، فإن علامات الاستثارة الجسدية في بعض الأحيان لا تتزامن مع الاستثارة العقلية على الفور. وتقول: “إذا قال الشريك إنه مثار للغاية، لكنه غير مشحم أو لا يحدث له انتصاب، فهذا لا يعني أنه لم يتم تشغيله”. وبالمثل، فإن سؤال شريكك عما يحبه أو إخبار شريكك بما تريد القيام به هو طريقة رائعة لجعل المناقشات حول الموافقة مثيرة. تطرق براين أيضًا إلى هذا الموضوع، موضحًا أن معظم المشكلات في غرفة النوم تأتي من انقطاع الاتصال. تقول: “معظم المشكلات المتعلقة بالجنس تتلخص في نقص التواصل”. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية بدء محادثة حول الحدود والرغبات والفضول، يقترح برايان إعداد قائمة “بالرغبات والرغبات والرغبات”.

  • وتقول: “إذا قال الشريك إنه مثار للغاية، لكنه غير مشحم أو لا يحدث له انتصاب، فهذا لا يعني أنه لم يتم تشغيله”.
  • يوضح موريكيس: “إن الحفاظ على التوتر في قاع الحوض والشرج يعني أن الجنس المخترق قد يكون أكثر إيلامًا”.
  • يمكن أن تشمل المداعبة أي شيء بدءًا من النصوص البذيئة، إلى الوظائف اليدوية، إلى الفم، إلى الضرب وأي شيء آخر يشعر بالمرح أو الحسية أو الجنسية.


تحقق من هذه المواقف الثمانية التي يجب تجربتها وشكرنا لاحقًا. الخط السفلي؟ لا يعاني معظم أصحاب المهبل من هزات الجماع الصراخ في كل مرة نقوم فيها بالربط، كما أن الأوضاع الجنسية القديمة نفسها لا تقطعها حقًا لسد فجوة النشوة الجنسية. إذا لم تتمكن أنت وشريكك بعد من فك شفرة النشوة الجنسية معًا، فلا تخف. إذا كنت متوترًا، فإن الاستجابة النموذجية هي أن جسمك سوف يتصلب. يوضح موريكيس: “إن الحفاظ على التوتر في قاع الحوض والشرج يعني أن الجنس المخترق قد يكون أكثر إيلامًا”. “[هذا] لأن محاولة اختراق عضلة متوترة تؤذي ويمكن أن تعزز دورة الألم.” وتقول إن التوتر والأعضاء الجنسية المتقلصة “ترتبط أيضًا بالقذف المبكر أو فشل الانتصاب”. اقض المزيد من الوقت في الشعور بالراحة و”زيادة الإثارة” أولاً.

تنوع جوائز الأوسكار 2024: الأشخاص الملونون في كل فئة تمثيل، جودي فوستر وكولمان دومينغو يصنعون التاريخ والمزيد



إن قضاء بعض الوقت في المداعبة والتأكد من أنها تشعر بالحب داخل غرفة النوم وخارجها سيقطع شوطًا طويلًا نحو جعلها سعيدة في السرير. في العلاقات، يعد فهم وتلبية احتياجات ورغبات بعضنا البعض أمرًا بالغ الأهمية للرضا والحفاظ على العلاقة الحميمة.

  • وفي الختام، فإن إرضاء المرأة يتطلب فهم رغباتها، وإتقان فن المداعبة، والتواصل الفعال، واستكشاف تقنيات ووضعيات جديدة.
  • هناك طريقة أخرى لتعلم كيفية إرضاء شريكك وهي تقديم بعض الألعاب الجنسية.
  • ولكن نظرًا لأن معظم البظر مدفون في الأنسجة والعضلات والدهون، فقد يكون الأمر أكثر تعقيدًا ويستغرق وقتًا طويلاً لتحفيزه والوصول إلى النشوة الجنسية.
  • بالإضافة إلى كل هذا، يجب أن يكون واضحًا أنه من الجيد دائمًا ألا تشعر بالرغبة في ممارسة الجنس.


يمكن للهزازات والأصفاد والقضبان الاصطناعية أن تضيف بعض الإثارة إلى حياتك الجنسية وتبقي العلاقة عاطفية، حتى لو كنتما معًا لبعض الوقت. عندما تشعر بأنها مرتبطة بك عاطفيًا، ستجد أن الجنس أكثر متعة أيضًا.
magic motion fugu discreet red usb rechargeable remote control clitoral vibrator
cock sleaves